والي جهة بني ملال خنيفرة يقوم بزيارة لمنطقة مودج بجماعة فم العنصر

والي جهة بني ملال خنيفرة يقوم بزيارة لمنطقة مودج بجماعة فم العنصر

306
2025-07-29

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، على عرش أسلافه المنعمين، قام والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال، السيد "محمد بنرباك" يوم الأربعاء 23 يوليوز 2025 رفقة السيد رئيس جهة بني ملال خنيفرة ورئيس المجلس الإقليمي لبني ملال، بزيارة ميدانية إلى منطقة مودج التابعة لجماعة فم العنصر، وذلك لتدشين مجموعة من المشاريع، والوقوف على سير أشغال مشاريع أخرى مبرمجة على تراب الجماعة، ويتعلق الأمر ب:  قطاع الطرق والمسالك: تفقد سير الأشغال توسيع وتقوية الطريق المؤدية الى مودج على طول 7.14 كلم.  قطاع الماء الصالح للشرب: تدشين ثلاث ابار بكل من دواوير إغرضان، اورير و تانارين.  قطاع الانارة العمومية: تدشين الانارة العمومية بدوار مودج على طول 3.30 كلم.  قطاع الرياضة: ستستفيد الجماعة من ملعب للقرب في اطار الصفقة المتعلقة بإنجاز 12 ملعب للقرب عما قريب. وقد حضر هذه الزيارة السيد رئيس المجلس الجماعي لفم العنصر رفقة أعضاء المجلس الجماعي نيابة عن ساكنة جماعة فم العنصر، إلى جانب عناصر عسكرية ومدنية اخرى. وجرت هذه الزيارة في أجواء احتفالية متميزة، تخللتها الأهازيج الشعبية والتعبيرات العفوية عن الفرح، لما تحمله من بشائر تنموية واعدة من شأنها أن تساهم في الدفع بعجلة التنمية بالمنطقة وتعزيز بنياتها التحتية وتحسين جودة عيش ساكنتها. وفي ظل هذه المناسبة السعيدة، يتشرف السيد رئيس المجلس الجماعي لفم العنصر نيابة عن باقي أعضاء المجلس وساكنة جماعة فم العنصر بتقديم أحر التهاني و أزكى الأماني لمولانا أمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، راجين من الله تعالى ان يبارك في عمره وأن يعيد عليه أمثال هذه الذكرى وهو ينعم بموفور الصحة والعافية، وأن يديمه ملاذا يتقوى به الشعب المغربي الوفي، وأن يقر عينه بولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، وكافة أسرته العلوية الشريفة. انه ولي ذلك والقادر عليه.

صور المشروع